لا حديث هذه الأيام في مدينة الخميسات إلا على المشاكل المطروحة في الوكالة الحضرية للخميسات والتي أبطالها بعض الموظفين الذين تعرضوا للمضايقات والقرارات التعسفية والتي استهدفت بالخصوص السيدة أ.م والسيدة أ.ك ، المشكل الذي ذهب إلى ابعد حدود ووصل إلى سراديب القضاء الإداري الذي أصدر حكمين قضائيين لصالح أ.م بإلغاء قرارات رئيس مديرية التدبير الحضري والتقنين الذي يعتبر الشطط في استعمال السلطة كقاعدة لاهانة كرامة المستخدمين.

وقد أصدرت الفدرالية الديمقراطية للشغل بيانا استنكاريا لتنديد بقرارات رئيس مديرية التدبير الحضري والتقنين الذي تمادى في استغلال مركزه الإداري دون حسيب ولا رقيب ، خصوصا وما يقع داخل الوكالة كان على مرآى ومسمع من مديرة الوكالة الحضرية دون أن تحرك ساكنا .

رغم الحكم القضائي الذي صدر بالمحكمة ضد رئيس مديرية التدبير الحضري والتقنين ، ورغم تدخل جمعيات حقوقية ونقابة الفدرالية الديمقراطية للشغل والتي أصدرت بيانا بالموضوع مازال الوضع على ماهو عليه ، مما زاد من عرقلة العمل في هذه المؤسسة الحيوية والتي تتطلب تدخلات من أعلى المستوى للحد من هذه المهازل التي تعرفها الكثير من إداراتنا المغربية ، كما على المسؤولين كذلك محاربة كل المفسدين في دوائر القرار وعدم السماح لهم بفرض سلطهم ونفوذهم وعدم السكوت عن خروقاتهم .




Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: