تفاعلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل سريع مع التسجيل الصوتي الذي كشفت عنه في المواقع التواصل، والذي يؤكدوجود محاولة للتلاعب بنتيجة بمباراة الخميسات و الكوديم برسم الدورة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني، التي أجريت في الثلاثين من أبريل الماضي. حيث وجهت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم إستدعاء لكل من الحسين أمسا حارس مرمى الإتحاد الزموري للخميسات، و زهير بنواحي لاعب النادي المكناسي، و كذا المدرب حسن فاضل للمثول امام اللجنة وذلك يومه الإثنين 23 ماي.
وفي نفس الموضوع ؛ رفع عبد السلام بلقاضي عضو المكتب المسير لفريق الإتحاد الزموري للخميسات و رئيس لجنة الفئات العمرية مقاضاة زهير بنواحي وذلك بعد ما قام رفقة مجهولان بتهديد حيسن امسا ومحاولة التعدي عليه.
يذكر ان زهير بنواحي لاعب النادي المكناسي لكرة القدم ، ورئس فريق امل ايت يدين ، أعلن اعتزاله كرة القدم عن سن لا يتجاوز 29 سنة، موضحا أن كثرة الإتهامات بالتلاعب في المباريات أرهقته نفسيا ولا يمكن له مواصلة مسيرته الرياضية في مثل هذه الظروف. كما اتضاف أن التسجيل الصوتي الذي تم نشره، مفربك ولا أساس له من الصحة.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: