نظمت جمعية امل للتنمية الاجتماعية بجماعة عين الزهرة اقليم الدريوش دورة تدريبية ناجحة حول موضوع "اليات التسيير الاداري والمالي للجمعيات" يوم الاحد 15/05/2016 وقد وصل عدد المشاركين في هذه الدورة مايقارب 40 جمعية من عين الزهرة والدريوش وبعض جمعيات التابعة للاقليم الدريوش 
افتتح هذا التدريب بايات من الذكر الحكيم و عزف النشيد الوطني و تقدم السيد رئيس الجمعية محتضنة للملتقى بتقديم كلمة مرحبا بجميع الجمعيات المشاركة في هذا التدريب.
كما عبر المشاركون من خلال مداخلاتهم عن اهمية محتوى الدورة التكوينية وحاجة اعضاء ومسيري الجمعيات لمثل هذه الدورات والمواد التي تعتبر ضرورية لانجاح انشطة الجمعية وضمان استمرارها وتفعيل ادوارها لتحقيق الاهداف المتواخاة.
وفي نهاية التدريب شكر السيد محمد العمراوي رئيس جمعية امل للتنمية الاجتماعية جميع المشاركين على تلبية حضورهم ووعدهم في المستقبل الى تنظيم مثل هذه الدورات.
وفي الختام تم توزيع شواهد المشاركة على كل المشاركين الحاضرين.
تنويها بمجهودات الجمعية المنظمة يتقدم أحمد السعيدي مدرب هذه الدورة بالشكر الجزيل الى السيد الرئيس محمد الععراوي وجميع الاعضاء مكتب الجمعية على حفاوة الاستقبال والترحيب والضيافة وحسن التنظيم لهذا الملتقى.

أحماد السعيدي مدرب والمنسق الوطني للتنمية الذاتية

                                 




Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: