عجز فريق الاتحاد الزموري مرة أخرى من كسب نقاط المباراة كاملة للانعتاق رسميا من مخالب السقوط لقسم الهواة واكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة على أرضية ملعب أحمد فانا برسم الجولة التاسعة والعشرون أي ماقبل الاخيرة من دوري اتصالات المغرب لاندية القسم الثاني .
ودخل الاتحاد الزموري هذه المباراة في غياب أهم عناصره الاساسية ، الحارس أمسا والمدافع أبوبكار ايرنيست والمهاجم محسن هيداكا ، واعتمد خالد المخنترعلى التشكيلة الثالية :
في حراسة المرمى : رفيق معطوف ، عبد الرحمان برقي ، ماصيري ديمبيلي ، ياسين ناعوم ، زهير النقاز، يوسف نافع ، زهير مرور ، رضا الزهراوي ، أشرف زريويل ،جمال بماد ، وليام طوكي ،
ورغم  الغيابات فقد استطاع اللاعبيون البدلاء في الدفاع من الحفاض على نظافة شباك الاتحاد في المقابل لم يتكمن مهاجموا الفريق من تسجيل ولو هدف واحد رغم العديد من الهجمات المسترسلة في اتجاه مرمى الحارس الدشيري الذي عانى الامرين مع الدفاع وكان رجل المقابلة في هذا اللقاء .
الفريق المضيف في أغلب أطوار المقابلة كان يدافع  عن مرماه ويعتمد فقط على المرتدات الخاطفة كانه هو الفريق الزائر بحيث استطاع الفريق الزموري فرض سيطرته وامتلاكه الكرة وخلق فرص حقيقية  إلى أن النزاعة الهجومية وقلة تركيز المهاجمين ( جمال بماد ، وليام طوكي ، الزوهري..) وتأثير الضغط النفسي المفروض عليهم في مثل هذه المباريات الحاسمة ألت دون تسجيلهم  للاهداف وانتهت  المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله واقتسام النقط بين الفريقين.
نقطة غير كافية للاتحاد الزموري للانعتاق من السقوط في انتظار مباراة السد والحاسمة نهاية الاسبوع المقبل في أخر دورة  أمام المتصدر شباب قصبة تادلة على ارضية ميدان  18 نونبر .
أما فريق اولمبيك الدشيرة فقد ضمن بقائه في دورات سابقة وبهذه النتيجة أصبح رصيده 39 نقطة في الرتبة 5 ، في حين تراجع الاتحاد الزموري  إلى الرتبة 13 ب 35 نقطة  وبفاصل نقطة وحيدة عن المنافسين على البقاء فريقي أيت ملول واولمبيك مراكش مما سيزيد من شدة المنافسة  بينهما خلال الدورة القادمة والاخيرة من بطولة هذا الموسم الاستثنائي، ويكفي للفريق الزموري الفوز في مقابلته  القادمة ليضمن البقاء رسميا دون اللجوء الى الحسابات الممكنة أمام استغراب وسخط جماهيره ومحبيه للوضعية الحرجة التي أصبح عليها بعدما كان الاتحاد الزموري يضرب له ألف حساب ومن الفرق العتيدة في المواسم الماضية.
متابعة ألف خمسة (رشيد كوجاني) 


النتائج الكاملة للدورة 29 
النادي المكناسي      0 - 1    شباب اطلس خنيفرة 
أولمبيك الدشيرة      0 - 0    اتحاد الزموري الخميسات
الرشاد البرنوصي    3 - 3    جمعية سلا 
رجاء بني ملال       1 - 3     الراسينك البيضاوي
الوداد الفاسي        3 - 0     اتحاد ايت ملول 
أولمبيك مراكش     1 - 2     يوسفية برشيد 
شباب قصبة تادلة   1 - 2     اتحاد تمارة 
وداد تمارة            0 - 0    شباب المسيرة 
الترتيب 
1- شباب قصبة تادلة             49
2- شباب أطلس خنيفرة          46               
3- جمعية سلا                     42
4- إتحاد تمارة                     41
5- أولمبيك دشيرة                39
6- رجاء بني ملال                39
7- الرشاد البرنوصي            38
8- يوسفية برشيد                 38
9- الراسينغ البيضاوي          38
10- وداد تمارة                   37
11- شباب المسيرة              37
12- الوداد الفاسي               36
13- الاتحاد الزموري           35
14- إتحاد ايت ملول             34
15- أولمبيك مراكش            34
16-  النادي المكناسي          31

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: