يرحل فريق الاتحاد الزموري لمواجهة مضيفه فريق اولمبيك الدشيرة في مباراة تعد الفرصة ماقبل الاخيرة للفريق الزموري للانعتاق من المراتب الاخيرة المؤدية لقسم الهواة.
وسيحرم فريق الاتحاد الزموري من خدمات عدد العناصر الاساسية في تشكيلة الفريق خاصة  في هذه المواجهة المصيرية برسم الجولة التاسعة والعشرون من بطولة اتصالات المغرب لاندية القسم الثاني التي ستجرى يوم السبت 07.05.2016 على أرضية ملعب أحمد فانا بالدشيرة الجهادية ابتداء من الساعة الرابعة زوالا والتي سيقودها الحكم كريم صبري .
وسيغيب عن هذه المباراة الهامة  المدافع الصلب الدولي أبو بكار إيرنيس كونكو بسبب الاحكام الصادرة في حقه من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم وذلك إثر شجاره مع زميله اللاعب برقي بعد نهاية مباراة الاتحاد الزموري والنادي المكناسي ، وتضمن حكم اللجنة القاسي في حقه توقيفه أربع مباريات إثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2250درهما ، فيما تم إلغاء حالة طرد زميله اللاعب عبد الرحمان برقي  من طرف نفس اللجنة ، كما سيغيب عرين الفرسان الحارس حسين أمسا بسبب جمهه لاربع إنذارات والمهاجم هيدكا بسبب تعرضه للاصابة في احدى المباريات السابقة .
يذكر أن فريق الاتحاد الزموري يحتل المرتبة 12 برصيد 34 نقطة ، في حين فريق أولمبيك الدشيرة يحتل المركز 6 برصيد 38 نقطة.
متابعة ألف خمسة (ر.ك )
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: