كشف حسن الفيلالي رئيس الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، عن محاولة إرشاء  الحسين أمسا، حارس مرمى فريقه من طرف حسن فاضل مدرب فريق النادي المكناسي قبل المباراة التي تجمهما غدا السبت لحساب منافسات الجولة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني.
وأوضح حسن الفيلالي في إتصال هاتفي مع موقع “رياضة لايف” أن حارس فريقه أمسا أبلغه بتلقيه عرضا للتخادل خلال المباراة المذكورة عن طريق “زهير .ب” اللاعب المكناسي الحالي والذي دافع الموسم الماضي عن ألوان فريق إتحاد الخميسات .
وتابع الفيلالي أن “زهير .ب ” نقل لأمسا عرض حسن فاضل من أجل التهاون في الدفاع عن مرمى فريقه مضيفا أن الحارس المذكور وبإيعاز من مسؤولي فريقه وافق على الدخول في مفاوضات مع مدرب النادي المكناسي .
وشدد الفيلالي أن أمسا إلتقى في وقت لاحق بفاضل بأحدى المقاهي وقام بتسجيله وهو يعرض عليه مبلغ مالي مهم مقابل تسهيل مهمة النادي المكناسي الذي يصارع من أجل تفادي النزول الى قسم الهواة .
وختم الفيلالي حديثه على أن المكتب المسير لفريقه سيعقد إجتماعا من لأجل الإتفاق حول الإجراءات التي سيلجأ إليها فريقه من أجل ضمان حقوقه .
عن موقع رياضة لايف
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: