تعرض مهاجر من مدينة الخميسات لسرقة سيارته المرقمة بالخارج(الصورة) بطريقة احترافية من قبل شخص جاء بهدف شراء السيارة الا انه تمكن في غفلة من صاحب السيارة الى الهروب بها عبر طريق مكناس.
وكان المهاجر عرض سيارته للبيع على احد المواقع الالكترونية وتلقى اتصالا هاتفيا من شخص قادم من الرباط وضرب موعدا للقائه باحدى مقاهي الخميسات وبعد الاتفاق على ثمن السيارة ،طلب السارق تجريب الناقلة والتاكد من صلاحيتها حيث منحه المهاجر مفتاح السيارة و اتجه بها نحو جماعة وادي بهت، رفقة المهاجر الذي ترجل من سيارته بعد ان طالبه السارق بالنزول قصد فتح باب مؤخرة السيارة للتاكد من وضعيتها التقنية ، وهي الفرصة التي سنحت للسارق بالفرار وترك المهاجر مندهشا وغير قادر على ان يحرك ساكنا.
ودخلت فصيلة المركز الترابي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات على خط القضية وفتحت تحقيق موسع بعد ان كشفت هوية السارق عبر الاستعانة بكاميرا مقهى بالمدينة.
الخميسات7
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: