احتفالا باليوم العالمي للأرض وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالخميسات وبشراكة مع جمعية الفرسان الشباب وشركة SITIFIRST صاحبة مشروع ديار البساتين بعين الجوهرة ونادي وداد تيفلت لألعاب القوى وفرقة عمي بسيسو للتنشيط وفرقة نجوم التنشيط والجماعة القروية لعين الجوهرة سيدي بوخلخال وجمعية تيفلت للآفاق والتنمية وجمعية الآباء واللجنة الوطنية للسلامة الطرقية وشركة GARAPUB للطباعة ومركز تيفلت بريس للإعلام والتواصل ،ينظم نادي البيئة والصحة والتربية على حقوق الانسان لم/م معاوية تحت شعار "المحافظة على البيئة دعامة لتحقيق التنمية المستدامة من أجل بيئة نظيفة لغد أفضل" الاسبوع الربيعي الثالث وذلك من 24 ابريل 2016 إلى 30 منه.

وسيتضمن برنامج هذا الأسبوع البيئي مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية والبيئية والرياضية ،كما سيستفيد التلاميذ من خرجة دراسية لباحة الاستراحة بغابة المعمورة للقيام بحملة نظافة وحملة تحسيسية ،وستنظم مجموعة من المسابقات الثقافية والفنية والرياضية ، بالإضافة إلى حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية بشراكة مع اللجنة الوطنية للسلامة الطرقية .

وستختتم فعاليات هذا الأسبوع الربيعي الثالث بحفل كبير سيشارك فيه بالإضافة إلى جمعية الفرسان الشباب رائد أغنية الطفل الخاصة بالسلامة الطرقية الفنان والمنشط عمي بسيسو بالإظافة إلى فرقة نجوم التنشيط كما سيتضمن برنامج هذا الحفل مجموعة من المفاجئات، ستوزع خلاله جوائز على التلاميذ المتفوقين والشواهد التقديرية لفائدة المساهمين في هذا الأسبوع الربيعي.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: