توفي شاب اثر غرقه صباح يوم الاثنين 18 ابريل  بضاية رومي ضواحي مدينة الخميسات التابعة ترابيا لجماعة ايت واحي بتيفلت ، 
وقد تمكنت عناصر الانقاد التابعة للوقاية المدنية من انشال جثة الشاب  والذي ينحدر من  دوار الشيخ حي الفرح 2 بمدينة الخميسات .

وذكرت مصادر لموقع ألف5مسة  أن الضحية المدعو قيد حياته ( حضرية ياسين 17 سنة ) ابتلعته مياه البحيرة ، بعد ان اختفى فجأة عن أعين اصدقائه الذين كانوا في رحلة استجمامية بالمنطقة و في أول يوم لهم في عطلة الربيع ( الخاصة بجهة الرباط القنيطرة الخميسات) ، ولم يظهر له الاثر الامر الذي دفع بهم إلى اشعار مصالح الدرك الملكي التي هرع عناصرها الى عين المكان رفقة رجال الوقاية المدنية .  
  وبعد عملية البحث التي باشروها بمساعدة بعض المتطوعين ، تم العثور على الجثة ونقلها الى مستودع الاموات بالمركز الاستشفائي الاقليمي بالخميسات لاخضاعها لعملية التشريح الطبي بهدف تحديد اسباب الوفاة ، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الحادث المأساوي.
يذكر أن بحيرة المنتجع السياحي لضاية رومي هي المتنفس الوحيد للمواطنين بإقليم الخميسات و تستقطب الزوار من مختلف الاماكن والمدن البعيدة والقريبة ، تبعد عن مدينة الخميسات ب 15 كلم على الطريق المؤدية الى الرماني ووالماس وتعتبر منتجعا طبيعيا ومحمية بيئية بها مختلف انواع الطيور والاسماك ، لكنها للاسف تفتقر لابسط وسائل الترفيه والاستجمام و التجهيزات الاساسية في حماية هواة السباحة بحيث  تبتلع كل سنة شباب من اقليم الخميسات والنواحي.  
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: