تمكن فريق الاتحاد الزموري  زوال الاحد 10 أبريل من العودة بنتيجة التعادل صفر لمثله  أمام مضيفه فريق رجاء بني ملال في المبارة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أحمد الحنصالي برسم الجولة الخامسة والعشرون من دوري اتصالات المغرب لاندية القسم الثاني .
المباراة على العموم عرفت ندية كبيرة واندفاع قوي لكلا الفريقين من أجل خطف هدف السبق وقد تحمل دفاع الاتحاد الزموري عبئ اللقاء مع سيطرة أصحاب الارض على أغلب مجريات المبارة واكتفى الزموريين بالحملات المضادة والدفاع بكل قوة عن مرمى الحارس أمسا رجل هذه المقابلة بامتياز بعد تصديه لاكثر من محاولة حقيقية للتسجيل وتوجيه اللاعبين في حراسة المهاجمين ،بالاضافة إلى التغييرات التي أقدم عليها مدرب الفريق في الجولة الثانية وتعليماته الواضحة في مص الضغط المفروض على الفريق حيث أكد أبناء خالد المخنتر وعزيز الكراوي أنهم عازمون على العودة بنتيجة إيجابية .

وكان هم أيضا قريبين من التسجيل في عدة مناسبات أفضلها خطورة كانت في الوقت بدل الضائع للمهاجم وليام طوكي  لولا براعة الحارس الملالي، ليعلن حكم اللقاء داكي رداد عن انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وبهذه النتيجة ارتقى الفريق الزموري الى الصف السادس برصيد 33 نقطة وتوقف رصيد رجاء بني ملال عند النقطة 32 في الرتبة التاسعة ، بفارق 6 نقط عن الصف الثاني مما سيزيد من حدة التنافس خلال الدورات القادمة .
متابعة رشيد كوجاني والصور بعدسة عزيز أسواني








Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: