حول فريق الاتحاد الزموري تأخره بهدف لفوز بهدفين مقابل واحد خلال المبارة التي جمعته بضيفه فريق الراسينغ البيضاوي زوال يوم الاحد 03.04.2016  على أرضية ملعب 18 نونبر برسم الجولة الرابعة والعشرين من دوري اتصالات المغرب لاندية القسم الثاني.
قبل بداية المباراة التي أدارها الحكم يوسف الهراوي من عصبة سوس وقف اللاعبون دقيقة صمت ترحما على وفاة والدة أحد المستخدمين بإدارة نادي الاتحاد الزموري .
مع بداية المبارة تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف مبكر وجميل  إثر مجهود فردي للاعب قندوسي وبقدفة قوية من بعيد لم تترك أي حظ للحارس أمسا ، معلنا حكم اللقاء عن تفوق الراك بهدف لصفر ، هدف حرك  العناصر الزمورية للضغط بقوة في اتجاه مرمى بوطربوش وخلق مجموعة من الفرص إستغل إحداها بعد تمريرة من الزهراوي في اتجاه وليام الطوكي الذي عدل الكفة في حدود الدقيقة 28  باقي أطوار الجولة عرفت  محاولات متبادلة وندية وسط الميدان حتى إعلان الحكم عن نهايتها بالتعادل هدف لمثله.
في الجولة الثانية وبعد تطبيق اللاعبين لتعليمات الاطاريبن الزموريين ودخول زرويل مكان الزوهري عرفت الكرة اتجاه واحد وسيطرة  واضحة للفريق الزموري على مجريات المباراة خاصة بعد رجوع فريق الراك الى الوراء محاولة منه لكسب نقطة من هذا اللقاء وفي حدود الدقيقة 35 تمكن الاتحاد الزموري من نقطة الزاوية من تسجيل الهدف الثاني عن طريق رأسية المدافع عبد الرحمان البرقي ،ورغم محاولة الفريق الزائر لتعديل النتيجة عرفت باقي دقائق المقابلة اندفاع قوي بين اللاعبين في وسط الميدان ومحاولات متبادلة لم تغير من نتيجة المباراة لينتهي هذا النزال بتفوق مستحق للاتحاد وبهدفين مقابل هدف .
وفي تصريح لمدرب الفريق الزموري لموقع ألف5مسة  قال رغم تأخرنا بهدف مباغث تمكنا من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الاول ونوه بمجهودات اللاعبين وفي تطبيق تعليماته أثناء الاستراحة التي منحته الانتصار في نهاية المقابلة وذكر بأن الفريق لم يضمن بعد بقائه رسميا وتنتظره مقابلات بمثابة سد متمنيا تضافر جهود مكونات الفريق لتحقيق أهدافه في هذا الموسم .
وفي نهاية كلامه شكر الجماهيرالزمورية على الدعم و المساندة خاصة اللاترا كفاليرز والصحافة المحلية والالكترونية .
بهذه النتيجة إرتقى الاتحاد الزموري إلى المركز الثامن برصيد 32 نقطة ، بينما توقف رصيد الراك عند 33 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس .
تغطية رشيد كوجاني / صور عزيز سواني





Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: