فوجئ عدد من البلجيكيين في بروكسل صباح اليوم الأربعاء برسالة تهديد جديدة في خط المترو، مما أثار الذعر والرعب في قلوبهم، حيث ظهرت على شاشات الإعلانات ،
في خط المترو الثاني في بروكسل كلمة "بوم"، وعلى الفور أخلت الشرطة البلجيكية المحطة، وأوقفت حركة القطارات تماما فى منطقة ماليبيك التي شهدت تفجيرات منذ أسبوع.
من ناحيتها ردت جمعية النقل الداخلي في بروكسل على الواقعة، بأن الأمر في غاية الأهمية والخطورة، وما حدث دليل قاطع على وجود تهديد حقيقي، وليس مزاحا، فهو إرشاد أيضاً على اختراق شبكات الإنترنت الخاصة بالمحطة، مما يمثل خطرا كبيرا على البيانات والمعلومات السرية المخزنة والتي تتعلق بكل التفاصيل من معلومات الموظفين لإجراءات الأمن لإعدادات الطوارئ، مما يسهل عمليات الهجوم من جديد على المحطة.
كما علقت الشرطة البلجيكية قائلة، نشكر يقظة الشعب بأكمله، ورد فعلهم هو حب حقيقي للوطن، على الرغم من وجود خلافات سياسية، ولكن الإتحاد فى أوقات المخاطر هو أفضل الوسائل للخروج من الأزمة.

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: