غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول برئاسة السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس 24 مارس 2016، مدينة مراكش في اتجاه "برايا"، تحسبا للمباراة التي ستجمع يوم السبت 26 مارس 2016 بين منتخب الرأس الأخضر والأسود.
وتدخل هذه المباراة التي ستجرى على أرضية الملعب الوطني بـ " برايا" لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017.
يذكر أن بعثة المنتخب الوطني انتقلت إلى "برايا" على مثن طائرة خاصة في رحلتها ذهابا وإيابا على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المباراة.
و قد وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي في اليوم نفسه الخميس على الساعة السادسة و خمسة و أربعين دقيقة مساء بالتوقيت المحلي ( السابعة و خمسة و أربعين دقيقة بالتوقيت المغربي) لمطار نيلسون مانديلا الدولي بـ " برايا" ، بعد رحلة دامت 3 ساعات و نصف انطلاقا من مطار المنارة بمدينة مراكش.
الأسود وجدوا في استقبالهم رئيس إتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم ، وممثل السفارة المغربية بالسنغال وبعض ممثلي الجالية المغربية المقيمة بالرأس الأخضر، و الذين عبروا عن دعمهم و مساندتهم للمنتخب الوطني في مباراته الهامة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم السبت المقبل برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017.
و سيستأنف الأسود تحضيراتهم بإجراء حصة تدريبية رسمية عصر يوم الجمعة 25 مارس 2016، على الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي على أرضية الملعب الوطني بـ " برايا"؛الذي سيحتضن لقاء الأسود؛ والتي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة مع لقاء صحافي للناخب الوطني السيد هيرفي رونار.
جدير بالذكر أن السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتمع بلاعبي المنتخب و الطاقم التقني عند وصولهم إلى مقر إقامتهم بفندق "بيستانا" حيث حثهم على بدل المزيد من الجهد و العطاء في مباراة السبت المقبل لإدخال الفرحة إلى قلوب المغاربة .
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: