احتضن مقر دار المواطن بالخميسات زوال يوم الأحد 20 مارس 2016 لقاءً تواصلياً للباعة الجائلين صنف الخضر والفواكه قصد تأسيس جمعية تمثل هذا القطاع غير المهيكل بالمدينة .
في بداية هذا اللقاء إفتتح بكلمة ممثل الباعة الجائلين السيد محمد الشرفي بحضور باشا المدينة وقياد الملحقات الادارية الخمس، ومسؤولين بعمالة الاقليم، بالاظافة الى الباعة المتجولين والذي وصل عددهم إلى 926.
وبعد الكلمة التي شكر فيها الجميع على الحضور وعلى تلبية الدعوة ، تم إنتخاب السيد محمد الشرفي من طرف جل الباعة بالتصويت عليه بالإجماع دون تسجيل أي اعتراض أو منع ، كما فوضوه رئاسة وتشكيل مكتب الجمعية التي ستمثلهم في أي مشاوارات أو إجتماعات مع السلطات المعنية خصوصا بعد إنتهاء اشغال مشروع السوق النموذجي الذي شرع في بنائه بالحي الصناعي.
و في نهاية اللقاء ختم بقراءة الفاتحة وتوجيه جزيل الشكر للسلطات المحلية ولكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا المشروع الرائع.
نورالدين الغنبوري

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: