حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مبارة فريق اتحاد الزموري أمام مضيفه شباب المسيرة في المبارة التي جمعت بينهما زوال يوم الاحد 20 مارس 2016 ، على أرضية ملعب مولاي رشيد بالعيون عاصمة الصحراء المغربية ، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لاتصالات المغرب2 لاندية القسم الثاني .
قبل بداية المقابلة تمت قراءة الفاتحة على أرواح أنصار الرجاء إثر أحداث شغب الجماهير في مدرجات مركب محمد الخامس أمس، وانطلقت المباراة التي أدارها الحكم عبد الكبير بولحجر من عصبة الجنوب ، قوية ومثيرة بين الطرفين ، يحاول من خلالها الاتحاد الزموري تحسين موقعه في الترتيب والهروب من منطقة الخطر التي تشهد صراعا محتدما بين الاندية المهددة بالهبوط الى القسم الموالي ، لاسيما وأن 7 جولات متبقية على نهاية عمر البطولة .

وكان فريق شباب المسيرة هو المبادر للتسجيل في محاولتين خطيرتين لم تغير من النتيجة ، فيما حاول الفريق الزموري ترتيب صفوفه إذ تحكم في زمام المباراة و خلق مجموعة من الفرص لكنها كانت ضائعة إلى حدود نهاية الجولة الاولى تمكن اللاعب بلال التهاني من تسجيل هدف السبق لشباب المسيرة من ضربة خطأ  مباشرة لم تضع أي حظ للحارس أمسا في التصدي لها .

في الجولة الثانية كان الاتحاد الزموري أكثر تنظيما وهدد مرمى شباب المسيرة في مناسبات عديدة وفرض أسلوب لعبه  لتسجيل التعادل وهو ما أجبر الفريق الخصم للعودة للوراء وتأمين دفاعه مع الاعتماد على المرتدات الهجومية ، خاصة بعد التغييرات التي قام بها مدرب الاتحاد لتعزيز الهجوم ، بحيث عرف شوط المبارة الثاني  محاولات متبادلة بين الطرفين لولا التسرع وعدم التركيز لتمكن الاتحاد من التسجيل وبأكثر من هدف  ، وضد مجريات اللعب أتيحت أخطر فرصة لصالح الفريق المضيف بعد انفراد احد مهاجميه بالحارس أمسا الذي تدخل بنجاح في التصدي لها ، وعند اقتراب نهاية المقابلة وانتظار صافرة الحكم الذي أضاف أربع دقائق تمكن الاتحاد الزموري من تسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية اللاعب بدر الحريزي في الوقت بدل الضائع ونهاية المقابلة بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف في كل شباك.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد الزموري رصيده إلى 29 نقطة لمحتلا بها الرتبة 11 ، فيما تجمد رصيد فريق شباب المسيرة عند النقطة 31   في الرتبة السادسة .

وفيما يلي باقي نتائج مباريات الدورة 23 
- النادي المكناسي  1 - 0    شباب قصبة تادلة 
- رجاء بني ملال       2 - 0    جمعية سلا
- الوداد الفاسي       1 - 0    الرشاد البرنوصي
- الراسينك البيضاوي 2 - 1   اتحاد تمارة
- يوسفية برشيد      0 - 0   أولمبيك دشيرة
- اتحاد ايت ملول      1 - 2    شباب اطلس خنيفرة
- وداد تمارة             0 - 0   اولمبيك مراكش

متابعة ألف5مسة

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: