علم موقع ألف5مسة من مصادر موثوقة أن الباعة المتجولون صنف الالبسة الجاهزة ( الفراشة ) قد وافقوا بالاجماع على الانتقال إلى السوق النموذجي الذي لايزال في طور الانجاز والذي يدخل  في  إطار مشروع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها صاحب الجلالة ، شريطة الاستجابة لكل المطالب المشروعة التي ستحدد في الاجتماع المقبل للباعة المتجولين داخل مقر الاتحاد المغربي للشغل  .
وحسب نفس المصادر ، سيشكل مكتب جديد لتأسيس جمعية خاصة بالباعة صنف الالبسة الجاهزة و التي تطمح إلى تشكيل جميع أعضائها من الباعة ، وبهذا الصدد يكون المشكل الاكبر تعقيدا في الاقليم قد اقترب من الحل بعد المجهودات الكبيرة التي بدلت من طرف أعضاء المكتب النقابي في إقناع جل الباعة للانتقال إلى السوق الجديد بحي الوحدة ( الحي الصناعي) ، ومن أجل وضع حد للفوضى السائدة في المدينة ، ومن هذا المنطلق يجب أيضا على السلطات المعنية أن تضع حدا لظاهرة استغلال الملك العمومي وخاصة المنتشر على أرصفة شوارع المدينة لضمان نجاح هذا المشروع .
في الموضوع القادم سنوافيكم بتفاصيل الاجتماع  الذي سيعقد بداية الاسبوع المقبل داخل مقر الاتحاد المغربي للشغل وبتشكيلة المكتب الجديد لجمعية الباعة الجائلين صنف الفراشة .
متابعة ألف5مسة
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: