شهدت أخر حصة تدريبية التي أجراها فريق الاتحاد الزموري عشية يوم أمس الخميس بملعب 18 نونبر، غياب مجموعة من العناصر الاساسية في صفوف الفريق قبل السفر إلى مدينة العيون صباح يوم الجمعة عبر الخطوط الجوية ، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بفريق شباب المسيرة برسم الدورة 23 من بطولة اتصالات المغرب2 لاندية القسم الثاني .
وعرفت هذه الحصة بقيادة الاطارين المقتدرين ، توزيع الفريق على مجموعتين مع إجراء مقابلة تطبيقية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الاكثر استعداد للمشاركة في المقابلة المرتقبة ، خاصة بعد الغيابات الوازنة التي سيعاني منها الفريق كقلب الدفاع النشيط كونكو إيرنيست ابوبكار وعادل فهيم بسبب الاصابة و زهير مرور لحصوله على الورقة الحمراء امام الفريق الملولي مع استمرار غياب اللاعب اسماعيل الحداوي لاسباب تقنية مع النادي .
وسيقوم الفريق الزموري بحصة تدريبية أخيرة صباح يوم غد السبت بمدينة العيون وبالضبط بملعب مولاي رشيد حوالي الساعة العاشرة والنصف يكون التركيز فيها على العامل النفسي و التكتيكي و كيفية مواجهة الخصم للعودة بنتيجة إيجابية من قلب عاصمة الصحراء المغربية.
يذكر أن هذه المباراة سيقودها الحكم بولحجرعبد الكبير من عصبة الجنوب وستقام على ارضية ملعب مولاي رشيد ابتداء من الساعة الثالثة بعد زوال يوم الاحد القادم.
يشار إلى أن مباراة الذهاب ( الدورة 8 ) بين الفريقين انتهت لصاح الاتحاد الزموري بهدفين مقابل لاشيء من تسجيل اللاعبين وليام طوكي و محسن هيدكا.
رشيد كوجاني
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: