عاد فريق الاتحاد الزموري في مباراة الديربي الامازيغي بهزيمة أمام مضيفه شباب اطلس خنيفرة ، الفريقين العائدين هذا الموسم إلى حظيرة القسم الوطني الثاني ، زوال يوم الاحد 06 مارس 2016 بالملعب البلدي بخنيفرة ، برسم الدورة 21 من بطولة اتصالات المغرب2 لاندية القسم الثاني.

في بداية المقابلة التي قادها الحكم سليمان محمد من عصبة الشمال ، ضغط أصحاب الارض بقوة في اتجاه مرمى الزموريين وخلقوا عدة فرص إحداها عرفت تدخل ناجح للحارس أمسا ، في المقابل أتيحت فرصتين حقيقيتين للاتحاد عن طريق وليام طوكي والزوهري بدون نتيجة تذكر ، حتى حدود الدقيقة 26 تمكن فريق شباب أطلس خنيفرة من تسجيل هدف السبق بضربة رأسية من توقيع اللاعب أمين ماحة ، بعد تسجيل الهدف حاول الاتحاد الزموري تعديل الكفة إلا أنه يصطدم بدفاع متماسك للفريق المضيف و نهاية الجولة الاولى .

في الجولة الثانية حاول الفريق الزياني الحفاض على النتيجة المرسومة خاصة بعد مساندة ومؤازرة جماهيره التي ملأت مساحات مهمة من الملعب التي أضفت الحماس في نفوس اللاعبين الذين واصلوا هجومهم على مرمى الفريق الزموري، وكاد أن يتحقق لهم الهدف الثاني لولا يقضة الحارس أمسا ، وتوالت المحاولات المتبادلة  بين الطرفين بالرغم من الضغط  المفروض على الفريق الزموري من الجانبين ( الجمهور والفريق الخصم ) تمكن الاتحاد الزموري من خلق فرص سانحة للتسجيل كانت عن طريق اللاعبين الزوهري وجمال بماد خاصة بعد التغييرات التي أقدم عليها خالد المخنتر في هذه الجولة ، وكاد الاتحاد أن يعود  بنتيجة التعادل لو استغلت المحاولة الخطيرة التي أتيحت للمهاجم وليام طوكي أمام المرمى ، إلا أن سوء الحظ و قوة الضغط على اللاعبين وغياب التركيز والتسرع حال دون تعديل النتيجة لتنتهي المقابلة بانتصار الشباب بهدف لصفر، وهي نتيجة مهمة للفريق الخنيفري أهلته للارتقاء إلى الصف الثالث برصيد 31 نقطة ،  فيما تجمد رصيد الاتحاد الزموري ب25 نقطة محتلا الصف 10 في الترتيب العام المؤقت .
رشيد كوجاني صور عزيز سواني 









Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: