تسير أشغال تهيئة ساحة مولاي الحسن بتجزئة الدالية بتيفلت بوتيرة سريعة تبعا للبرنامج المسطر من طرف اللجنة التقنية المكلفة بالتتبع تحت إشراف رئيس المجلس البلدي السيد عبد الصمد عرشان . تقع هذه الساحة الكبرى على الشارع الرئيسي محمد الخامس وسط الغطاء الأخضر الدالية على مساحة 11000 مربع حيث تشمل أشغال التهيئة عملية التزليج بنوع الريفسول مع أحداث ممر يحيط بالساحة عرضه 7 أمتار يضم صفين من أشكال النخيل العالية الارتفاع (6 أمتار ) . 

كما تعرف هذه الساحة أيضا بناء منصة للأنشطة الفنية مساحتها 120 متر مربع بعلو متر و نصف بالإضافة إلى أعمدة للإنارة العمومية من مختلف الاحجام وأغطية خشبية وكراسي رخامية و مجسمات ضوئية تحمل ألوان الراية الوطنية . وينتظر أن تشكل هذه الساحة الجديدة فضاء متعدد الوظائف و ستشكل أيضا متنفسا ترفيهيا ، ثقافيا ودينيا لساكنة مدينة تيفلت بحيث يشمل الأنشطة الفنية الموسيقية والمسرحية و فضاء للمعارض التجارية و كذا استعمالها كمصلى أيام الأعياد الدينية. و تجدر الإشارة إلى أن الاعتمادات المالية الخاصة لتهيئة هذه الساحة مرصودة كليا من لدن وزارة السكنى و سياسة المدينة .
متابعة ألف5مسة



Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: