أعلن المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالخميسات عن تنفيد قرار مقاطعة منتوجات  الشركة الغازية "كوكا كولا " لمدة 15 يوما ضد تعنت الشركة لحل المشاكل المرتبطة بالقطاع وضد الممارسات والسلوكات المشينة التي تضر بمصالح التجار بالاقليم .
ووفق الاجتماع الذي عقده فرع المواد الغدائية والتبغ للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بمقر النقابة بالخميسات  ليوم أمس الجمعة 26.02.2016 وبعد الاستماع المتكرر في اجتماعات سابقة  إلى شكاوي التجار وأصحاب المحلبات ومعاناتهم مع الشركة احتجاجا على مجموعة من التعاملات الغير المقبولة ، والمتمثلة في عدم تبديل منتجاتها الفاسدة والغير الصالحة للاستهلاك  وتغيير القنينات المكسرة وغيرها ، رغم العديد من المراسلات لفرع المواد الغدائية  لذات الشركة وطول انتظار بدون استجابة لهذه المطالب .
خلص الاجتماع  إلى إصدار بلاغ لجميع التجار بالاقليم إلى الدخول في معركة نضالية ضد هذه الشركة بمقاطعة جميع منتجاتها لمدة 15 يوما على الاقل ابتداء من يوم السبت 27.02.2016 إلى 13.03.2016 كإندار أولي ، مع مواصلة النضال للتصدي لما وصفته بالتحايل والاستغفال الممارس من قبل شركة "كوكاكولا"، ريثما تلبي الشركة جميع مطالب التجار المشروعة .
متابعة ألف5مسة




Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: