هي شركة كندية تأسست في عام 2011 ، بدأت مع 4 محركات بحث عن الوظاف في البلدان التالية الولايات المتحدة وكندا وسويسرا و فرنسا لتصل اليوم إلى 49 دولة وأخرى يتم الإعداد لها والتي سوف تشمل Neuvoo المغرب الموقع الذي سيتم إطلاقه ابتداء من يوم 29 فبراير الجاري.
محرك البحث هذا يسمح بالبحث عن العمل بحسب المسمى الوظيفي ، الصناعة ، أو الشركة ، فضلا عن المدينة أو المنطقة الباحث عن العمل لديه الفرصة لإنشاء تنبيه عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص به على الموقع لتلقي العروض اليومية المطابقة لبحثه ، كما يقدم Neuvoo للجمهور تطبيقات الهاتف الذكي لتسهيل الحصول على فرص العمل في أي وقت وفي أي مكان.
ويوفر هذا الموقع عددا كبيرا من فرص العمل لأنه يشتغل بنظام الفهرسة و بالتالي فانه يجمع وظائف شاغرة من المواقع الإلكترونية للشركات والمكاتب ووكالات التوظيف والصحف و المجلات ، وما إلى ذلك لتجميعها معا على منصة واحدة .
يستخدم المحرك تكنولوجيا عالية الجودة ، و قد أثبت فعاليته في العديد من البلدان ، وهذا هو السبب الذي جعله يحتل إحدى مراتب طوب 5 من أفضل الشركات المبتدئة في كندا .
هذا الموقع متاح حاليا في البلدان التالية :
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: