نظمت جمعية إزماون لصباغة المباني يوم الثلاثاء تاسع فبراير  لقاء تواصليا مع صباغي المدينة بغرفة الصناعة التقليدية بالخميسات وذلك لمناقشة الافكار والاهداف المستقبلية للجمعية في مجموعة من المجالات .
وافتتح رئيس الجمعية السيد  محمد منان كلمته خلال هذا اللقاء حول مختلف الانشطة والاعمال التي قامت بها الجمعية مذكرا بالمبادرات الخيرية التي ساهمة فيها  كصباغة بعض المساجد بالمدينة والمشاركة في الورش البيئي الذي نظمته جمعيات شبكة الاحياء بالخميسات بؤسسة ثانوية الياسمين ، وعقد شراكة مع جماعة ايت سيبرن بإقليم الخميسات تهدف الى صباغة و طلاء السوق الاسبوعي للجماعة بمختلف مرافقه .
 في حين ركزت المداخلة الثانية للسيد الكاتب العام للجمعية  السيد يونس بن بريك على الأهداف المتوخاة لتأسيس هذه الجمعية و أوضح في مداخلته أن مجال حرفة الصباغة  تعاني من مجموعة من الاكراهات لاحدود لها  لذلك ستعمل الجمعية مستقبلا بتنظيم وهيكلة القطاع من خلال تكوين وتأطير الحرفيين وستقوم أيضا بالترافع عن مشاكل الحرفيين بجميع الوسائل المشروعة تحت طائلة القانون ،مع عقد شركات مع مختلف الجمعيات و المنظمات و المؤسسات العمومية و الشبه العمومية على المستوى المحلي ، الجهوي و الوطني و حتى الدولي.
 وفي نهاية هذا اللقاء استحسن  المنخرطون والمهنيون وكل الحاضرين  بهذه المبادارة التي أقدمت عليها جمعية  إزماون لصباغة المباني بالخميسات و التي تهدف  إلى تنظيم و مساعدة حرفيي هذه المهنة بالأساس، و خلق مبادرات ومشاريع قد تفيد جميع مهنيي القطاع عبراقتناء ألات و معدات و وسائل اشتغال وقائية و وضعها رهن إشارة منخرطي الجمعية.

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: