ليكن فعلمكم ان عملية التوظيف في الشركات تخضع لفحص، و يتم فرزها وفقا لعدة معايير و يتم إختيار مجموعة ممن دفعوا سيرتهم الذاتية للشركة ( وفقا لحاجة الشركة ).
بعد ذلك، يتم دعوة المرشحين للمقابلة و بعد المقابلات تكون هناك فرضيتين :
الفرضية الاولى: يتم قبول المرشح  و في هذه الحالة  يتم خضوع المرشح إلى فترة تجريبية قصد اختباره و تتراوح المدة من 15 يوما إلى ثلاث أشهر و بعد هذه الفترة التجريبية، إذا أكد المرشح جدارته ، ينضم رسميا للشركة أما في حالة مازال غير متؤكد يتم تجديد الفترة التجريبية لمرة واحدة،  فإذا مازال المرشح لم يظهر كفائته يتم إنهاء العقد .
الفرصية الثانية :  يتم اختيار رفض المرشح و في هذه الحالة تقومون الشركة بالاحتفاظ بسيرته الذاتية قصد الإتصال به مرة أخرى في حالة  إذا كانت الشركة في حاجة إلى الموظفين .

بعض النصائح المقدمة لك :

إذا كنت ترغب في العمل في اي شركة، لا بد من معرفة كل شيء عنها، متابعتها على الشبكات التواصل الاجتماعي و معرفة المشاكل أو التحديات التي تواجه الشركة .
و الأن ما عليك هو إرسال السيرة الذاتية مع الخطاب ليتتري دي موتيڢاتيون الذي ذكرناه في رسالة إلكترونية عبر  البريد الإلكتروني.
بعض شركات :

شركة التسوق مرجان :recrutement@marjane.co.ma
 شركة اتصالات المغرب :Cv@iam.ma


Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: