يتواصل مسلسل الحوادث الذي يضرب مدينة الخميسات هذه الايام ، حيث وقعت حادثة سير مميتة على الطريق بمنطقة تاجموت  بالقرب من الجماعة القروية مجمع الطلبة التابعة لقيادة أيت أوريبل ضواحي مدينة الخميسات  بين شاحنة تابعة لشركة النظافة المفوض لها تدبير وجمع النفايات من طرف بلدية الخميسات وجرار فلاحي ، منذ الساعات الاولى من صباح اليومَ الجمعة 11فبراير ، ذهب ضحيتها سائق الجرار بسبب قوة الاصطدام  تحول على إثرها إلى جثة بصعوبة تمكن رجال الوقاية المدنية من نشلها  فيما تعرض سائق الشاحنة ومساعده  بجروح تم نقل الثاني على إثرها إلى المركز الاستشفائي بالخميسات لتلقي الإسعافات الأولية فيما لاذ الاول بالفرار رغم أصابته هو الاخر. 
وترجع اسباب الحادث حسب رواية الشهود إلى سوء أحوال هذه الطريق وإلى انعدام التكوين الكافي والكفاءة في مجال السياقة لعمال النظافة و ترجع المسؤولية بالدرجة الاولى في هذه الحادثة إلى سائق الشاحنة الذي كان يسير بسرعة فائقة كباقي السائقين في الشركة على هذه الطريق الضيقة  للاسراع في طرح النفايات في المساحة المخصصة لها بمنطقة تاجموت،  بحيث تفاجأ بوجود جرار أمامه سرعانما  فقد السيطرة على مكابح الشاحنة ليصطدم به بقوة كبيرة  إلى درجة أن انقلب معا على حافة الطريق ، كما تفيد معطيات أخرى أن صاحب الجرار وهو أب لاربعة أطفال  كان لزاما عليه أن يتنحى إلى يمين الطريق ضمانا لتفادي الاصطدام لمعرفته السابقة بالسرعة المتهورة لسائقي شاحنات النظافة في هذه الطريق الضيقة.
هذا،وقد قام الدرك الملكي بتحرير محضر المعاينة لمعرفة الاسباب والمسببات الحقيقية من وراء هذه الحادثة ،وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي ، تمهيدا لتسليمها إلى أسرة الضحية من أجل دفنها بموافقة وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بالخميسات .

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: