تعادل فريق الاتحاد الزموري زوال يوم الاحد سلبا أمام مضيفه جمعية سلا بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أبو بكر عمار ، برسم الدورة الثامنة عشر من بطولة اتصالات المغرب2 لاندية القسم الثاني.
منذ بداية المبارة التي أدارها بنجاح الحكم توفيق كورار من عصبة سوس عرفت ندية قوية على ارضية الميدان مع تبادل المحاولات لكلا الفريقين كما عرفت أداء جيد من قبل الفريق الزموري الذي فرض سيطرته على أجواء اللقاء، حيث صنع عدة محاولات اكتسى بعضها طابع الخطورة إلا أنها لم تستغل نتيجة تكثل دفاع أصحاب الارض ونتيجة للتسرع وعدم التركيز ،ومن أهمها المحاولة الخطيرة للاعب رضا الزهراوي بعد ارتطام كرته للعارضة على بعد دقائق من نهاية الجولة الثانية ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
مباراة  اليوم أبان من خلالها الفريق الزموري على تحسن مستواه دورة بعد أخرى بفضل مجهودات الطاقم التقني للاطارين لمخنتر ولكراوي لعودة الاتحاد الزموري إلى سكته الصحيحة .
وفي تصريح لمدرب الاتحاد خالد لمخنتر لاذاعة راديو مارس ذكر بأن المباراة دارت في جو رياضي و أكد بان فريقه أبان عن الصورة الحقيقية وشكر اللاعبين على المجهودات بحيث تحكم الفريق في أغلب فترات اللقاء و خلق مجموعة من الفرص  ولولا سوء الحظ  لكان الاتحاد متفوقا أداء ونتيجة كما نوه المدرب بالاداء التحكيمي في هذه المباراة.
للاشارة فقد عرفت هذه المباراة قبل بدايتها اعتداء  قراصنة سلا على حافلة الفريق الزموري و أحداث  شغب في محيط  ملعب ابو بكر عمار تسبب فيها الجمهور السلاوي الذي كان يتوعد برد الدين للجمهور الزموري وشهدت هذه الاحداث عدة اصابات عن طريق الرشق بالحجارة في صفوف رجال الامن وعدة اعتقالات في صفوف الجمهورين أغلبها كانت لجمهور الفريق السلاوي .
وعقب هذه المباراة رفع الاتحاد الزموري رصيده إلى 21 نقطة مكتفيا بالرتبة الثالثة عشر فيما استقر فريق جمعية سلا في الرتبة الثانية برصيد 28 نقطة .
ومن المنتظر أن يستضيف الاتحاد الزموري في إطار الجولة التاسعة عشر من نفس البطولة فريق اتحاد تمارة المحتل الصف التاسع برصيد 23 نقطة يوم السبت القادم بملعب 18 نونبر .








Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: