حقق فريق اتحاد الزموري فوز مهم على حساب ضيفه يوسفية برشيد بهدف مقابل لاشيء خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على أرضية ميدان 18 نونبر لحساب الجولة 20 من بطولة اتصالات المغرب2 لاندية القسم الثاني.
دخل الاتحاد الزموري هذه المواجهة  في غياب اغلب عناصره الاساسية والتي طالت الخطوط الثلاثة (النقاز،الحداوي،الزوهري،بماد)، وهوعازم على تحقيق الانتصار مستغلا امتياز الارض والجمهور سيما بعد تضييعه لنقاط المقابلة كاملة في الدورة السابقة على ارضية ميدانه أمام اتحاد تمارة،.مواجهة انطلقت بصافرة الحكم محمد بلوط كانت باردة في البداية كبرودة الطقس في المدينة وتابعها جمهور قليل العدد ، بعد مرحلة جس النبض بين الفريقين استطاع الفريق الزموري من خلق فرص واضحة لتسجيل هدف السبق خاصة المحاولات التي أتيحت للاعبين على التوالي ديميبلي والزهراوي وفهيم ومرور، في المقابل كاد ان يباغث الزوار حارس مرمى الاتحاد في محاولة عن طريق ضربة خطأ أبعدها حسين امسا بصعوبة الى الزاوية ، باقي اطوار الشوط الاول عرفت محاولات محتشمة من الجانبين الى نهاية الجولة الاولى.
في الجولة الثانية استفاد الفريق الزموري بعد الاستراحة من تعليمات المدرب خالد المخنتر وأصبح أكثر خطورة على الميدان خاصة بعد دخول اللاعب أشرف زريويل الذي أعطى نفسا جديدا في هجوم الفريق وكان الاتحاد الزموري قريبا من التسجيل بعد تمريرة جانبية للاعب البديل في اتجاه وليام طوكي أمام المرمى تصدى لها الحارس ، وبعد تراجع الفريق الزائر للوراء حفاضا على نتيجة التعادل استمر الاتحاد في الضغط إلى حدود الدقيقة 72 إقتنص المهاجم محسن هيدكا كرة الهدف من رأسية الزهراوي إثرمحاولة من ركنية تمكن من تسجيلها بنجاح  لتعم الفرحة والهستيرية مدرجات 18 نونبر بالهدف الاول ، باقي أطوار هذه الجولة عرفت كثرة التوقفات والاندارات نتيجة للندية والمنافسة بين الفريقين في وسط الميدان وتمكن الاتحاد من الحفاض على نتيجة التفوق حتى
إعلان حكم اللقاء عن صافرة النهاية بتفوق أصحاب الأرض بهدف وحيد لكنه غالي في نفوس جميع مكونات الفريق للهروب من الرتب الغير المشرفة  لفريق الاتحاد الزموري في بطولة هذا الموسم.
وبهذه النتيجة ارتقى الاتحاد الزموري إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة ، فيما استقر فريق يوسفية برشيد في الصف السابع ب 26 نقطة .
تغطية رشيد كوجاني 
الصور بعدسة حفيض المخروبي








Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: