تفوق فريق شباب قصبة تادلة  زوال اليوم على فريق الاتحاد الزموري بهدف واحد  بالمركب الرياضي البلدي لقصبة تادلة ،برسم الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب2 لاندية القسم الثاني .
منذ بداية المباراة التي أدارها الحكم "عبد الكريم بو الحجر" ضغط الزموريين في اتجاه مرمى القصباويين لتسجيل هدف السبقدون نتيجة رغم تحكمهم في مجريات الشوط الاول في المقابل تمكن فريق اصحاب الارض من خلق محاولة خطيرة تمكن على إثرها الحارس حسين "أمسا" من إنقاذ مرماه من هدف محقق وجها لوجه أمام أحد المهاجمين لينتهي الشوط الاول بنتيجة البياض.
في الشوط الثاني تراجع مستوى الاتحاد الزموري مما فسح المجال للفريق التدلاوي في خلق التحكم في زمام المباراة خصوصا بعد تغيير "أنس الحريزي" بالمهاجم "جمال بماد" والاصابة المفاجئة للاعب "هيدكا" وتعويضه باللاعب" ناعوم"  ورغم استماتة الزموريين للحفاظ على نتيجة التعادل وانتظار صافرة نهاية المقابلة فاجأ فريق أصحاب الارض الزموريين بهدف قاتل في الدقيقة 90 بعد تمريرة للاعب "محمصي" في اتجاه مرمى الزموريين وبعد خروج خاطئ للحارس "أمسا "، اللاعب ديمبيلي يسجل ضد مرماه بعد سوء تفاهم بينه وبين الحارس وإهداء هدف الخلاص لاصحاب الارض.

 ونهاية المقابلة بفوز شباب قصبة تادلة بهدف ثمين توج على إثره ببطولة الخريف لاندية القسم الثاني منفردا بالصف الاول 
برصيد 29 نقطة فيما تجمد رصيد لاتحاد الزموري في 17 نقطة في المرتبة 14.
متابعة رشيد كوجاني

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: