لكل من يتحد عن سماع صوت غريب مجهول المصدر في سماء العالم كله. هدا الصوت هو تجارب لمشروع من تطبيق ناسا الامريكية .... لكن الدي لا يعرفه الجميع هي اهداف 
هدا المشروع. اسمه مشروع الشعاع الازرق ... الاغلبية لن يصدقو لكن من يبحث سيعرف الحقيقة . الشعاع الازرق هو من أعضم مشاريع المنضمة السرية الماسونية لتطهير الارض من كل التجمعات العرقية و العقائدية و الوطنية لخلق مجتمع دولي واحد تحت سيادة الدولة العالمة العضمى ... كما قلت الان هي فقط تجارب .. لكن التفعيل سيأتي بعد سقوط كل الاطياف البشرية.. و اعضمها الامبراطورية الاسلامية التي اليوم شتت و قسمت لتجمعات صغيرة ( الشرق الاوسط كدليل) تم المسيحة و اليهودية . و خلق حروب داخل حروب و انقسام التحالفات. بإختصار سيتم تجريد كل المجتمعات من عقائدها و جعل العالم يتخلى عن الاديان السماوية تم يفعل المشروع بتصوير الله يخاطب البشرية لاعتناق الدين الجديد (الشيطاني) .... هدا ماشي كلامي هدا كلام احد الباحتين الامريكيين في العلم القديم و في سلسلته المشهورو the old knowlege ... لكل من يريد معرفة الاكتر فليبحت عن ' مشروع الشعاع الازرق' في يوتيوب .

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: