تمكنت شرطة بركان مساء يوم الاحد  بالتنسيق مع شرطة الخميسات على ضوء مذكرة البحث الوطنية حول سرقة سيارتي الاجرة وخاصة المرقمة ب 124 من القبض على ثلاث أفراد  مرتكبي السرقة عن طريق الاعتداء والقوة ، بعد التعرف على هويتهم في التحقيقات اتضح أن فردين من أبناء الخميسات والثالث من بركان.
  قبل ذلك تعرفت الشرطة القضائية بالخميسات عن مكان تواجد سيارة الاجرة رقم 100 موضوع البحث  بالطريق الثانوية جماعة ايت واحي ضواحي مدينة الخميسات وهي معطلة من أحد عجلاتها،  تشير الابحاث اللاولية لعدم وجود علاقة بين السرقتين لكونها قد تكون مجرد صدفة  (سرقة سيارتين في نفس اليوم) الى حين انتهاء التحقيقات والتعرف على جميع المتورطين وعلاقتهم بسرقة سيارتي الاجرة  الاولى بنوعها في مدينة الخميسات.
 تجدر الاشارة إلى أن مصالح الشرطة بالخميسات تمكنت الشهر الماضي من القبض على عصابة مماثلة خاصة بسرقة الدراجات النارية من الحجم الكبير( رباعية العجلات ) وتنحدر أيضا من أفراد من مدينة بركان والخميسات، من محترفي المهنة ومختصين  في تفكيك الدراجات وإرسالها للبيع للاستعمال في مدن شرق المغرب.

فما العلاقة  بين افراد مجرمي المدينتين في السرقات بالخميسات و الخاصة بالميكانيكية ؟ هذا ماستسفر عنه الابحاث والتحقيقات بالتعاون والتنسيق مع مصالح  الشرطة القضائيتين في الايام القادمة.  
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: