تمكن فريق اتحاد الزموري للخميسات من مصالحة جماهيره الوفية و تفوق نتيجة وأداء على خصمه أولمبيك الدشيرة في المباراة التي جمعت بينهما زوال يوم الأحد على أرضية ملعب 18 نونبر ،برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لأندية القسم الثاني لكرة القدم.. 
مع انطلاق المباراة التي أدارها الحكم ياسين بوسليم من عصبة تادلة ضغط فريق الاتحاد للبحث عن هدف السبق وتأتى لهم ذلك في حدود الدقيقة 24 بواسطة المدافع يوسف نافع بعد تصدي الحارس للخطا المباشر ليسكن الكرة في شباكه معلنا حكم اللقاء عن هدف السبق للاتحاد.
 باقي اطوارالجولة الاولى عرفت مواجهة اغلبها وسط الميدان مع خلق فرص محتشمة للفريقين ونهاية الجولة الاولى .
 ومع بداية الجولة الثانية تقريبا الدقيقة 58 تمكن المهاجم المالي وليام طوغي من مضاعفة النتيجة بعد تمريرة جانبية محكمة من اللاعب هيدكا ، مباشرة بعد الهدف تحرك فريق الضيف وتمكن من تسجيل الهدف الاول في حدود الدقيقة 66 بواسطة اللاعب يوسف الطاهري ، ولتامين النتيجة ضاعفت الكتيبة الزمورية من هجوماتها وتمكنت في حدود الدقيقة 76 من تسجيل هدف رائع وبطريقة اللاعبين الكبار بعد تمريرة جانبية بضربة مقص لللاعب محسن هيدكا نجم اللقاء الذي خلق متاعب كبيرة لدفاع الدشيرة في اتجاه راس الزوهري مسجلا الهدف الثالث والخلاص في هذه المواجهة.
 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 17 نقطة وارتقى الى الرتبة العاشرة ،فيما تجمد رصيد أولمبيك الدشيرة في 19 نقطة 
تمنحه الرتبة السادسة . 
غطية رشيد كوجاني
الصورة للمصور محمد بنغالم
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: