فاز فريق الرشاد البرنوصي على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين مقابل واحد في اللقاء ، الذي جمع بينهما زوال يوم السبت على أرضية المركب الرياضي البرنوصي بالدارالبيضاء ، برسم الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب 2 لأندية القسم الثاني لكرة القدم .
عرف هذا اللقاء الذي أداره الحكم هشام التيازي  مند البداية ضغط أصحاب الارض على مرمى الحارس أمسا لتسجيل الهدف بينما اعتمد الاتحاد الزموري الدفاع على نظافة وشباكه والاعتماد على الهجمات المضادة إلى حدود الدقيقة 43 تمكن فريق الاتحاد الزموري  من مباغثة الخصم وتسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب جمال بماد بعد تمريرة محكمة من الظهير الزوهري ولم تدم فرحة الضيوف بالهدف إلا ثواني وتمكن أصحاب الارض في الرجوع بالنتيجة وتسجيل هدف التعادل مع نهاية الجولة الاولى.
في  الجولة الثانية حاول الاتحاد  الدخول في اللقاء للعودة بنتيجة إيجابية رغم ضغط جماهير الضيف إذ حاول خلق مجموعة من الفرص الضائعة والتي غاب عنها التركيز وعياء اللاعبين الذي ابانو عن ضعف في وسط الميدان و خاصة بعد مباغثة الضيوف بهجوم خاطف في حدود الدقيقة 60 وتسجيل هدف التفوق في اللقاء ،رغم التغييرات التي أقدم عليها خالد المخنتر بإشراك أشرف زرويل وأسامة اجروتن ومحاولات وليام الطوكي الضائعة بالاضافة إلى الوجه الباهث الغير المتوقع للوافد الجديد رضا الزهراوي وسوء أرضية ملعب  البرنوصي  التي لم تساعد الفريقين في تقديم مباراة جميلة بين الطرفين إنتهت المقابلة بهزيمة غير متوقعة للاتحاد الزموري بهدفين مقابل واحد.
ورفع فريق الرشاد البرنوصي عقب فوزه رصيده إلى 18 نقطة في المركز 14 رفقة شباب المسيرة فيما تجمد رصيد الاتحاد الزموري عند 17 نقطة محتلا الرتبة 15 وما قبل الاخيرة في سبورة الترتيب المؤقت.
وبعد هزيمة الاتحاد اليوم في أول مباراة ضمن الشطر الثاني من البطولة رغم اقحام الفريق بلاعبين جدد فهي تنضاف الى النتائج السلبية للفريق في الشطر الاول من البطولة  ولفريق كان قويا ونازل حديثا للقسم الثاني تضع أكثر من تساؤلات حول مصيره في قادم المباريات للبقاء رسميا في بطولة القسم الثاني .  
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment: